Translate

بحث هذه المدونة الإلكترونية

hhV

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

رونالدو يتسلم الحذاء الذهبي 6 نوفمبر

يستعد اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني من أجل تسلم جائزة الحذاء الذهبي الخاصة به كأفضل هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى في موسم 2013-14.

صحيفة " آس " الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي سوف يتسلم تلك الجائزة في حفل سيقام خصيصاً له في يوم الخميس الموافق 6 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
و ذكرت الصحيفة أن صاروخ ماديرا كان قد تصدر قائمة هدافي الليجا و الدوريات الأوروبية الكبرى في الموسم الماضي برصيد 31 هدفاً متساوياً مع اللاعب لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الحالي و الذي كان قد أحرز نفس عدد الأهداف مع نادي ليفربول الإنجليزي في البريمييرليج الموسم الماضي.

في حين كان قد تسلم اللاعب الدولي الأوروجواياني الجائزة في يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري في حين تم تأجيل الحفل الخاص بالدون من أجل تسليمه الجائزة.

يذكر أن تلك الجائزة ستكون الرابعة لرونالدو خلال مسيرته ، لكنه يستهدف الحصول على الجائزة الرابعة هذا الموسم أيضاً ، حيث يتربع على عرش صدارة هدافي الليجا و الدوريات الأوروبية الكبرى برصيد 16 هدفاً بعد مرور 9 جولات فقط على بداية الليجا شارك في 8 مباريات منهم فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق